السبت، 6 ديسمبر 2008

كلها مشتاااقه لك


لأيام طويلة كنت أظنني أسعد من سار على الارض وفي لحظة ما اتضحت لي حقيقتي المره ، حقيقة أنني كاذب مخادع لنفسي فأنا لست بسعيد ولا (هباب) .
يقال ان النار تظهر اصالة المعادن وأنا لم تظهر حقيقتي نار بل اظهرتها  الاماكن !!! اكتشفت بأني طوال هذه الفترة أسلي نفسي عن حزن دفين بأعماقي ولكن نار الاماكن  لها كلمتها ( قوم يا بابا العب بعيد) .

الاماكن كلها مشتاقة لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين اللي سرا بروحي وجا لك
ما هو بس انا حبيبي
الاماكن كلها مشتاقة لك
كل شيء حولي يذكرني بشيء
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شيء
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي آآآه من تطري علي

فضحكت كثيراً مع ان عيناي اغرقتها الدموع لإنني فعلاً عرفت أنني بائس في لباس سعيد ، ولكن سرعان ما استفقت من غيبوبتي الفكريةاللاشعورية وصحت أنا لست بكاذب ولا مخادع ....أنا انسان يقف في مهب الرياح كثيرها صرصر وقليلها ممطره .
وبما أن النسيان لدي لم تدخل انت في مفضلته فلعلي اكتفي بما سمعته من الاماكن بل من ابو نوره ايضاً أما الاماكن التي تذكرني بك (فتنثبر مكانها ) وليس من الضروري رؤيتها ...وبوسع صدري ....ويا زين عرعر

هناك تعليقان (2):

ضاعت ايامي هدر يقول...

كل واحد فينا له احزانه ويحاول يخفيها ورا الضحكه_لانه لو ما اخفاها ماراح يقدر يستمر ويكمل مشوار حياته الدنيا كذا>>يوم لك ويوم عليك مو كل يوم معاك.
مع اطيب تحياتي

صالح بن معمر يقول...

اشكرك على تقبل الهدية

وكلامك عين العقل
شاكر مرورك ونثر حروفك