الاثنين، 11 مايو 2009

كن صديقي




كن صديقي...


وامّدُد لي يداً...


لا ...لا..


لا أريد يداً ..


بل مُدّ لي وفاءاً..


لا يخالطه غدرُ ولا خيانه


فظهري من الطعنات يا صديقي للمخمور حانه






مُد لي نصحاً...


ففي سكة التائهين قلبي اناااخ ركابه


فأشعل سراجك له يا صديقي واعده الى صوابه






ُمّد لي صدقاً ..


وهات ممحاءةً لتمسح كذباً مُعتّقاً من مكانه


فهم تجاوزوا يا صديقي كذباً.. مسيلمةً وشانه




وإن استطعت فمُدّ حُباً...


فلعمري كم بالاسى ارتقبت حلول زمانه


فهل يستغني الطفل يا صديقي عن صدر امّه وحنانه؟!!






وختاماً


لا تمّدد لي يداً يا صديقي...


فربّي لم يخلقني بلا يدين..... استحاااااااااااالة

هناك تعليقان (2):

أنفاس الرحيل يقول...

الاخ المحترم
الصداقه من العلاقات الاجتماعيه التى تهفو النفس لتكوينها ولكن فات الكثير انها كنز تحتاج للكثير من التجارب حتى يثبت ذلك الشخص ان لمعانه لمعان معدن اصيل حقيقي وليس مجرد عش غراب كل مافيه يلمع ولكن دون قيمه .. كلمات رائعه ومدونه تملك مواضيع ذات فكر نير اجهل سبب اختبائها .. سوف اضيفك من ضمن من تعجبنى اقلامهم ليست مجامله منى ولكن قلمك اثبت وجوده امامي
دمت بخير

صالح بن معمر يقول...

عزيزتي انفاس الرحيل
اشكر لك نثر حروفك الجميلة في مدونتي المتواضعة واشكر لك إطرائك

دمتي بود