الأحد، 8 يونيو 2008

لعبوني ولاّ بخرّب

جملة كنّا نتشدق بها صغاراً عندما نواجه رفضاّ لإشتراكنا في لعبة معينة وخاصة كرة القدم لأي سبب كان ولو كنّا لا نفقه شيئاّ من أساسيات اللعبة .
طبعاً كبرنا وبعض منّا ما زالت هذه الجملة تستهويه لحب المشاركة في أي شيء حتى ولو كان بعيداً كل البعد عنه لمجرد أنه يريد المشاركة والبعض أعلن توبته النصوح بعد كورة ( تمشي طعشر مليون) وتصفق خشته .
فهذا صديق يخبرني أنه أراد البدء في مشروع صحي متواضع الإمكانيات جديد الفكرة وعندما بدء في إجراءاته النظامية للحصول على التراخيص يفاجأ برغبة المسؤول في اشراكه في المشروع يعني (لعبوني ولاّ بخرّب) فيقف محتاراً بين مواصلة مشروعه الحلم أو تقديم نسبة دائمة على طبق من ذهب لهذا المسؤول وتمشي الامور ويعتبرها من بند ( دهن السيوووور).
هذا الشيء طبعا يرفع الضغط بل يطبخ الضغط في قدر ضغط من نوع فليبس الفاخر و يبخر بذلك كل الاحلام التي راودت ذلك المسكين متمنياً بأنه لم يفكر باللعب أصلاً حتى لا يخرب عليه أحد .
بس أنا غير لو اعترضت طريقي جملة (لعبوني ولاّ بخرّب) بقول على طول (إلعب يالاخضر إلعب شوت و لا تخلي فرصة فرصة تفوت) بلعب الرجال وبحطه حارس مرمى وبطيح فيه تشوت حتى اسبب له رجه في المخيخ اخليه يروح لسوق البعارين ويجلس يبوس فيهم ويصيح( اخوااااااني) أجل أنا اتعب وهو يجي يآكلها باردة ،قال إإإإيش لعبوني ولاّ بخرّب قم بس قم....ِ

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

انا دخلني معك في هذا البلوق ولا بخرب عليك هههههههههههه


حياك الله صالح مره رائعه الفكره والكتابات اروع

اتمنى تستمر وانشاء الله لما اجد الوقت المناسب .. راح امخمخ معك

بس القهوه منقطعه عندنا

تحياتي
ابو حلا

صالح بن معمر يقول...

هلا وغلا بابو حلا (جايه سجع خخخخ)
شرفتني بمرورك
وانا برسل لك 2 كيلو قهوة لبريطانيا بس هات العنوان .
اشكر لك مرورك ودعمك المعنوي

غير معرف يقول...

يآأ كثر مآأقلنآهآ آول :d
و ان قلنآأهآ نلعب .. بس مآ نستآنس !
ماتحس بطعم اللعبه و انت تلعب غصبن عن صآأحبهآ !! تلعب لعبه عن خآطرك و اسم انك سويت اللي برآسك و عقب توقف لآن مآفيه متعه ’
بس اللي صآأير الحين يلعبون غصب عنك و يستآأنسون و لآأيجيبون خبرك’
وبالآخير يآأإخذونهآ بآرده مبرده ’، للآأسف !

آخ صآإلح .. أعجبني مآأخطه كيبوردك ;p
لروحك الطيبه كل الرضآأ (f)